منتديات اجيال المستقبل
الكاتب الذي فضله البريطانيون Ouo_uo10

منتديات اجيال المستقبل

كـــل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر السعيد ((عيــدكم مبـارك))
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل


شاطر
 

 الكاتب الذي فضله البريطانيون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamzah
مشرف
مشرف
hamzah

عدد المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

الكاتب الذي فضله البريطانيون Empty
مُساهمةموضوع: الكاتب الذي فضله البريطانيون   الكاتب الذي فضله البريطانيون I_icon_minitimeالأحد أغسطس 23, 2009 6:27 am

جيمس باترسون

لندن: أصبح الكاتب الامريكي جيمس باترسون مؤلف كتب الألغاز والاثارة, المؤلف الأكثر جذبا لمحبي روايات الاثارة, حيث تم استعارة كتبه 1,5 مليون مرة على مدى 12 شهرا. وتجاوز باترسون مؤلفة الأطفال الشهيرة جاكلين ويلسون التي سيطرت كتبها على حركة الاعارة في المكتبات على مدى السنوات الأربع الماضية.
ويعرف باترسون بأنه أفضل كاتب لحبكات الجرائم المثيرة عبر شخصية التحري آلكس كروسي. ويشير الموقع الالكتروني الخاص بالكاتب باترسون الى أنه باع 130 مليون كتاب جريمة وإثارة في العالم إعتبارا من شهر حزيران الماضي. وكان أول كتاب نشره باترسون في عام ,1976 كما تحولت بعض رواياته الى أفلام من بطولة مورجان فريمان.
وصدر مؤخراً للكاتب والروائي الأميركي جيمس باترسون الذي تحقق رواياته اعلى نسبة مبيعات في الولايات المتحدة بسبب تميزها بطابع التشويق والاثارة، الرواية الجديدة «منزل البحيرة» للروائي جيمس باترسون حول ستة اطفال اجرت الحكومة الاميركية عليهم بعض التجارب العلمية التي تغير من جيناتهم حتى يمكنهم الطيران، وبالفعل تحول الاطفال الستة الى انصاف بشر وانصاف طيور يخوضون المعارك ويؤدون المهمات الصعبة المطلوبة منهم، لكن عندما يشعرون بالملل من الحياة الجديدة يقررون الهروب من المعمل الذي بداخله تغيرت جيناتهم وطبائعهم.
يقوم على تقديم المساعدة للأطفال الطيور، الذين قرروا التمرد على حياتهم الجديدة، توماس برنان احد ضباط المباحث الفيدرالية، ورفاني اونيل الطبيبة البيطرية، لكن الطفلة الطائرة «ماكسي» التي تتزعم فريق الاطفال الطائر تستشعر نذر خطر يهددها واصدقاءها وتدرك ان المكان الآمن هو منزل البحيرة الذي هربوا منه، لكن من الخطر ايضا الرجوع اليه مرة اخرى حيث ينتظرهم هناك ايثان كين الجراح القاسي القلب الذي لا تعرف الرحمة طريقها اليه.
تمتلئ الرواية بالغريب والمدهش من الاحداث والاسرار التي من الممكن ان تغير من طبيعة العالم وربما تؤدي الى فنائه، وهي احداث واسرار نسجها خيال جيمس باترسون الذي لا يعرف الحدود ولا الحواجز، ثم ان كثيرا مما كان يدخل في حيز الخيال العلمي اصبح حقيقة.. فهل تحقق الايام ما تنسجه الاوهام؟!

وايضا جيمس باترسون هو مؤلف اثنين من افضل سلاسل روايات المحققين الجدد للعقد الاخير والتي حققت ايضا افضل المبيعات ومنها :
روايات آلكس كروس , والتي تتضمنLondon Bridges
و Along came a spider والتي جائت في المركز الاول لتحقيق افضل المبيعات طبقا لصحيفة التايمز
ايضا سلسلة Women,s murderclub والتي تتضمن الروايات التي حصلت على المرتبة الاولى في تحقيق أعلى المبيعات وهي 1st to Di و 2nd Chance و 3rd Degree و 4th of July وهو ايضا مؤلف الروايات الرومانسية الافضل مبيعا مثل Suzanne,s Diary for Nicholas و Sam,s Letters to Jennifer
وهو يعيش الان في فلوريدا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون انثى
المدير العام
المدير العام
جنون انثى

عدد المساهمات : 217
تاريخ التسجيل : 14/08/2009

الكاتب الذي فضله البريطانيون Empty
مُساهمةموضوع: رد: الكاتب الذي فضله البريطانيون   الكاتب الذي فضله البريطانيون I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 3:41 am

كاتب رااااائع جدا..

شكرااا على المعلومات,,

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://almstkbl.hooxs.com
 
الكاتب الذي فضله البريطانيون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اجيال المستقبل :: •!¦[• منتدى الثقافة •]¦!• :: الشخصيات العربية والعالمية-
انتقل الى: